ستارتايمز11

منتدى التقافة و الاسلام


    العطوووووور

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 42
    تاريخ التسجيل : 05/12/2010

    العطوووووور

    مُساهمة  Admin في الإثنين ديسمبر 06, 2010 2:46 pm

    جديد العطور ... اجعليه يحمل توقيعك الخاص
    : العطور
    العطر المناسب والمتميز يجب ان يحدد بدقة شخصية ونمط صاحبته ، السيدات الذواقات يتبعن في ذلك قواعد خاصة بهن ولا مجال لمراقبة الميزانية طالما يقول عطرك هذا أنا !!



    عطر انيق للنمط الرياضي او " الستايل السبور" ؟؟
    من اجل هذا الصنف "السبور" من السيدات يدعوكم بيت thierry Mugler لكسر حواجز الغموض عن تركيبته الجديدة ALIEN والتي تتكون من خليط من الياسمين والسامباك والعنبر الابيض،،، كما يقدم لك Calvin Klein تركيبة جديدة وتجربة خطيرة اسمها : Obsession Night كوكتيل مركب بعناية من الليمون والفانيلا بسحر الليل واناقة من تختاره ، توليفة رائعة تستحق التجربة .
    بينما يقدم لكِ Kenneth Cole Black خليطاً من اوتار البنفسج الاسود وتعبير الماجنولي ذي البصمة الانثوية الواضحة
    http://www.lakii.net/images/Mar06/azia_prod_01.jpg

    اناقة خالصة مائة بالمائة
    كلاسيكية وفخامة كما هو الحال لمحبات النمط الكلاسيكي الذي لا تنتهي موضته مع الزمن اطلاقاً بل يظل النمط المتوج على عرش الموضة والاناقة كلما تقدم الزمن... حيث تفضل السيدات الكلاسيكيات هذا النوع من العطور الذي يضفي عليها لمسة اثارة ولكن بهدوء شديد
    لذلك يقدم لك بيت لانكوم من أوتار زهرة العاطفة و تدفّقات الفانيلا عطر Lancome Hypnose ذي الطابع الشرقيّ حيث وظفت فيه فتنة وسحر المرأة لضمان فتنة رَجُلها الحبيب
    أما عطر Lovely من سارة جيسيكا باركر فهو خليط متميز من رائحة الخزامى والماندرين فهو الامثل لصباح متميز ،، كذلك jette من دار Joop الذي يرتكز في تركيبته على رائحة زهرة الآيريس وذرات من الفلفل الاسود شيء يستحق الاكتشاف!!!
    http://www.lakii.net/images/Mar06/azia_prod_02.jpg
    ومع آخر تشكيلة لهذا اليوم نتعرف على Miss Dior Chérie بخليط الكاراميل وسوربيه الفراولة لإمرأة ديور العصرية،، اما نظيره في الجمال والاناقة فهو آخر امضاء لأرماني Giorgio Armanis City Glam Femme عطر حالم للمرأة الرومانسية !!
    واخيراً عطر LIVE من جينيفر لوبيز مزيج غير مسبوق من الاناناس والليمون وخشب الصندل ليوم مفعم بالحيوية والنشاط ..والاثارة !!
    http://www.lakii.net/images/Mar06/azia_prod_03.jpg
    sunny affraid bounce Embarassed

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 11:45 pm